أحمد التهامي ينتنهي من تصوير دور المجرم في فيلم زنزانة 7

أحمد التهامي ينتنهي من تصوير دور المجرم في فيلم زنزانة 7

أوشك الفنان أحمد التهامي علي الإنتهاء من تصوير باقي مشاهده في فيلم ” زنزانة 7 “، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في عيد الأضحى المقبل.

وكشف الفنان في تصريحات صحفية اليوم، عن دوره بأنه يقدم شخصية تدعي “مطحنة” ويرجع اسمه إلى شخصيته التي لا تتهاون في جلب وأخذ حقه بأي طريقة سواء مشروعة أو غير مشروعة.

وأكد “التهامي” بأنه يراهن علي دوره في هذا العمل حين عرضه وذلك لما تحتويه شخصيته من اختلاف جديد عليه ولم يقدمه من قبل في أعماله السابقة، لأن الشخصية التي يقدمها جعلت منه أزمات الحياة مجرما خطيرا مما يؤدي إلى دخوله أشهر زنزانة للمسجلين الخطر وهي زنزانة 7 والتي تجمع معظم نجوم العمل،وفي مقدمتهم منصور ويقدم هذه الشخصية الفنان نضال الشافعي، وحربي ويقدم هذه الشخصية الفنان أحمد زاهر، وغيرهم من نجوم العمل وتدور الصراعات والمشاكسات بينهم جميعًا.

فيلم “زنزانة 7” بطولة الفنان أحمد زاهر، نضال الشافعى، أحمد التهامي، مدحت تيخا، عبير صبرى، مايا نصري، وإيهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدى، أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، إيمي إسلام وآخرين وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني،للمنتجين أيمن يوسف، ومحمد يوسف، ومنتج فني عوض ماهر، ومن سيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

أحمد التهامي من مواليد 27 أكتوبر 1976 وهو ممثل مصري يتميز بتكوينه الجسماني القو.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك