أفكار الاسترخاء للعطلات

أفكار الاسترخاء للعطلات

مع حلول العطلات كل عام ، من السهل الوقوع في فوضى شراء الهدايا والذهاب إلى الحفلات وحضور حفلات الطعام. على الرغم من أنك قد تستمتع بهذه الأنشطة ، إلا أن تأثيرها على صحتك الجسدية والعاطفية يمكن أن يتسبب في حدوث مشكلات عند حلول شهر يناير. بالنسبة إلى الانطوائيين بيننا ، يمكن أن يكون الوابل المستمر من الناس والتوقعات ساحقًا تمامًا. في بعض الأحيان ، يكون أفضل حل لصخب الأعياد هو قضاء فترة ما بعد الظهيرة للقيام ببعض الأنشطة الهادئة والممتعة التي يمكن أن تساعدك على إعادة الشحن.

اصنع زخارف ملونة.
تعتبر زخارف أقلام التلوين الذائب فكرة بسيطة بشكل لا يصدق ولا تستغرق سوى بضعة دولارات وقليل من الوقت. قم بشراء مجموعة من الحلي الشفافة المصممة لأفعلها بنفسك ومجموعة من الطباشير الملون (أو اجمع الزخارف المكسورة التي لديك بالفعل).
قشر الورق من أقلام التلوين ثم ضع قطعتين في كل زخرفة. أثناء إمساك المقبض في نهاية الزخرفة ، استخدم مجفف الشعر لتدفئة أقلام التلوين.
اقلب الزخارف ، وسيقوم الطباشير الذائب بإنشاء تصميمات داخل الحلي.

اصنع بعض الكوكيز – بقليل من المساعدة.

يعد خبز البسكويت في الأعياد فكرة مجربة وحقيقية للاستمتاع بالموسم. بالنسبة للأشخاص الذين لا يخبزون في كثير من الأحيان ، فإن هذه العملية يمكن أن تكون أكثر فوضى وضوضاء من الفرح.
بدلاً من ذلك ، اخبز الكوكيز ولكن لا تخف من اتباع بعض الاختصارات.
قم بشراء لفات الكوكيز المصممة مسبقًا من متجر البقالة, قطعها إلى شرائح واخبزها, إذا كنت ترغب في الحصول على القليل من التزيين ، احصل على لفافة من بسكويت السكر العادي وأضف الرشات أو قطعيها إلى أشكال باستخدام قواطع الكوكيز .

قم برحلة بعد الظهر لمشاهدة الأفلام, أو حديقة داخلية, أو مقهى صغير لطيف.

انت وجدت الفكرة!
خذ بعض الوقت لزيارة مكان تستمتع به, اذهب بمفردك أو مع شخصين تساعدك شركتهم على الاسترخاء. يمكن أن يمنحك قضاء بضع ساعات في الخروج لمشاهدة فيلم طريقة غير مكلفة لإعادة الشحن خلال موسم العطلات المحموم. قد لا يكون هذا هو الوقت المناسب لتجربة منطقة جذب سياحي محلية ، حيث قد تكون مليئة بالآخرين الذين يفعلون نفس الشيء ، ولكن قد تكون قهوة الصباح الجيدة أثناء قراءة رواية هي ما تحتاجه للاستمتاع بقضاء العطلات برشاقة.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك