أمينة العلي في أطلس ويدان الفيديو الذي عادت به الفنانة لإثارة الجدل و تصدر التريند

أمينة العلي في أطلس ويدان الفيديو الذي عادت به الفنانة لإثارة الجدل و تصدر التريند

أمينة العلي في أطلس ويدان هو عنوان الفيديو الذي عادت به الفنانة المغربية المقيمة بالسعودية لإثارة الجدل و تصدر التريند , حيث أنه انتشر لها فيديو في شبكات التواصل الإجتماعي بعنوان أمينة العلي في أطلس ويدان , تظهر فيه الأخيرة في وضع لا يصدق.

الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا المنسوب للفنانة المغربية المقيمة في جدة أمينة العلي أثار الضجة حول ما قامت به, لكن رأى البعض من متابعيها ومحبيها أن الفيديو مفبرك!! .

لم تظهر الفنانة المغربية أمينة العلي عارية من قبل على الأنترنات من خلال صورها المنشورة أو الفيديوهات أو بشكل فاضح.

من هي أمينة العلي المثيرة للجدل في السعودية؟

أمينة العلي من مواليد 27 يناير 1990 في جدة، وهي ممثلة مغربية .
بدأت أمينة العلي مشوارها الفني عام 2010 بتوقيع عقد مع «شركة الصدف للإنتاج الفني» ولكن فسخت العقد بعد فترة لسبب، بدأت شهرتها عندما قامت الفنانة ميساء مغربي بترشيحها للمشاركة بمسلسل لعبة المرأة رجل، شاركت بعد ذلك بالعديد من الأعمال التلفزيونية ولها مشاركات عدة بالأعمال المسرحية.

أمينة العلي أثارت الجدل مؤخرا وهي تنصح متابعيها باستخدام مادة “الكلوروكس”

أمينة العلي أثارت الجدل مؤخرا وهي تنصح متابعيها باستخدام مادة الكلوروكس منظف الملابس والأرضيات الشهير ـ لبشرتهم والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه.

وكانت قد ردّت الفنانة المغربية ​أمينة العلي​ على الإتهامات التتي وجهت إليها، بترويجها إستخدام مادة “الكلوروكس” على الوجه، إذْ إتضح ومن خلال ردودها على المتابعين على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أن ما كانت تقوم به من باب “المزحة”، وليس ترويجاً للأمر.

ونشرت أمينة عبر صفحتها الخاصة بعض الردود التي وصلتها، بشأن ما أُثير حول ترويجها الكلوروكس للبشرة، وقالت إحدى المتابعات: “مزحة حولها كذا.. بالعكس الأخبار السيئة يحتاجها الفنان زي البكتريا في الجسم وإن شاء الله تطلعي تريند كمان”، فردّت أمينة: “البكتيريا في الجسم.. ههههههه … أنا ما أدور شهرة أو إثارة جدل أبدًا ما أحبها”.


كما ردّت على متابعة أخرى، قالت لها: “لا يهمونك المرتزقة هذولي عالم تافهة وربي”، لتقول أمينة: “شكرًا لجمهوري الواعي.. نعم مرتزقة حتى وإن كانوا يتبلون على الناس.. تافهين”.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك