إصابة جزائري بجروح واحتمال وجود آخر بالمستشفى في انفجار بيروت

إصابة جزائري بجروح واحتمال وجود آخر بالمستشفى في انفجار بيروت


قالت الخارجية الجزائرية، إنها لم تسجل لحدّ الآن وقوع ضحايًا جزائريين في الانفجار الهائل الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت، في حين أشارت إلى وجود بعض الإصابات.

وأوضح الناطق باسم الخارجية الجزائرية بن علي الشريف، في بيان له، أنه “لا يوجد أي مواطن جزائري من بين ضحايا حادث الانفجار الذي هز عشية الـ 4 آب/ أوت الجاري مرفأ بيروت، حسب المعلومات المتوفّرة لحد الساعة”.

وأبرز الناطق الرسمي، أنه عدا ذلك، تم تسجيل إصابة مواطن جزائري بجروح طفيفة، وورود معلومات، لم تؤكدها بعد السلطات الصحيّة اللبنانية لسفارتنا ببيروت، عن إمكانية وجود مواطن جزائري آخر في أحد مستشفيات بيروت.

تبون يبرق إلى ميشال عون رسالة تعزيةٍ ومواساة

وأشار البيان إلى أن الاتصال قائم بين مصالح السفارة الجزائرية والسلطات اللبنانية، للتأكّد من هذا الخبر والوقوف على آثار الانفجار بالنسبة لأعضاء الجالية الجزائرية في لبنان.

من جهة أخرى، ذكر البيان أن السفارة الجزائرية تدخّلت في بيروت لتقديم يد المساعدة اللازمة لمواطنيْن جزائريين، أصيب مسكنيهما بأضرار مادية إثر هذا الانفجار .

وشدّد على أن مصلح السفارة ستبقى مجنّدة وفي تواصل مستمر مع أعضاء جاليتنا للاستجابة لأي طلب مساعدة، قد يصدر منهم في هذا الظرف الصعب الذي تشهده لبنان الشقيقة.
اقرأ أيضا على موقع امجدل :
زهير مراد ودمار منزله جراء انفجار بيروت
انفجار بيروت.. اليسا تعبر عن حزنها و تحطم منزل هيفاء وهبي وإصابة مساعدتها
انفجار بيروت و صور مؤثرة جدا اليوم
انفجار بيروت و السحابة الغريبة ماهي المادة الموجودة في الحاوية بالفيديو و الصور

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك