الفنانة فيروز على قيد الحياة و خبر موتها مجرد إشاعة

الفنانة فيروز على قيد الحياة و خبر موتها مجرد إشاعة

أفاد مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية فيروز، أن ما أشيع حول وفاة جارة القمر شائعة ليس لها أساس من الصحة، مضيفًا أن فيروز تتابع باهتمام الأحداث الساخنة فى لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت الذى أودى بحياة العشرات وأصاب المئات، وأنها مثلها مثل الشعب اللبنانى تشعر بالحزن جراء ما حدث.

يذكر أن عددا من الفنانين عبروا عن حزنهم لما حدث فى لبنان مرددين كلمات أغنية فيروز “بحبك يا لبنان” التى تقول كلماتها: بحبك يا لبنان يا وطنى بحبك.. بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك.. تسأل شو بنى و شو اللى ما بني.. بحبك يا لبنان يا وطنى.. عندك بدى ابقى و يغيبوا الغياب”.

الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز صاحبة الصوت الملائكي

نُهاد رزق وديع حداد والمعروفة بالاسم الفني فَيروز، هي مطربة ومغنية لبنانية، ولدت في بيروت، وقدّمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبيرات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية.

قال غسان الرحباني عن الرسالة المتداولة عن صحة فيروز: “فيروز بخير، واعتدنا كل سنة ان نسمع مثل هذه الشائعات”.

وأشار مصدر آخر مقرب من فيروز (84 عاما) إلى أنه دائما ما تنتشر أخبار عن وفاتها كل شهرين، “ولكن حالتها أحسن من حالتك ومن حالتي… متل الحديد”.

وكان آخر ظهور لفيروز في شهر نيسان/ أبريل، عندما خرجت لكي تتلي صلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس “كورونا” المستجد، الذي يتزايد عدد مصابيه يوما بعد يوم.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك