انجي خوري مجموعة صور للفنانة الاستعراضية المثيرة لجدل

انجي خوري مجموعة صور للفنانة الاستعراضية المثيرة لجدل

ولدت الفنانة السورية الجميلة والمتألقة انجي خوري في سوريا بمدينة حلب عام 1995، وهي من أب سوري وأم سورية وأسمها الحقيقي نجوى خليق الله، وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية السورية وبرجها الفلكي برج الميزان، وهي ممثلة سورية ناجحة ومتألقة في مجالها الفني والمسرحي، وعمرها 25 سنة.

انتقلت الفنانه انجي خوري من سوريا إلى لبنان بعد الحرب الدائرة في سوريا، وعاشت واستقرت في لبنان لسنوات قبل ترحيلها إلى سوريا، وهي أفضل ممثلة سورية متنقلة من بلد إلى بلد في ظل ظروف استثنائية، وكانت مخفيه لأسمها الحقيقي نجوى خليق الله لأسباب لم تكشف عنها بعد، وواصلت عملها الفني في لبنان بدون كلل أو ملل بجدارة وكفاءة عالية، وذاع صيتها في لبنان وفي الوطن العربي بعملها الرائع والمميز.

تعد انجي خوري فنانة سورية قوية ومبدعة ولها أعمال فنية رائعة ومثيرة، وهي إنسانة واقعية ومشهورة بشكل كبير وواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إثارتها للجمهور المتابع لها بظهورها الجريء في الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي انستقرام، كما أنها شخصية استثنائية في التمثيل ومحبوبة ولها قلب طيب ولطيف وبسمة جميلة وأنيقة.

تداول عدد من الناشطين في الفترة الأخيرة فيديو مسرب للمثلة انجي خوري على السوشيال ميديا وهي بلباس جريء ومثير، وهذا ما جعل انجي خوري تنافس الفنانة سما المصري في عرض فيديوهات جريئة ومثيرة للجدل.

انجي خوري ويكيبيديا .

ما هي ديانة انجي خوري.
ما هي جنسية انجي خوري.
ما هو اصل انجي خوري.
كم عمر انجي خوري.

ما هو برج انجي خوري.

من هي انجي خوري السيرة الذاتية.

قصة انجي خوري.

انجي خوري هي فنانة لبنانية، من مواليد عام 1995م، في مدينة حلب ” سوريا” ،وهي من أب سوري وأم سورية، وأسمها الحقيقي نجوى خليق الله.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك