بالفيديو اصنع بنفسك هذا الروبوت المدهش من الكرتون مع جهاز تحكم عن بعد

اصنع بنفسك هذا الروبوت المدهش من الكرتون مع جهاز تحكم عن بعد – فيديو

مشاهدة اصنع بنفسك هذا الروبوت المدهش من الكرتون مع جهاز تحكم عن بعد , تحميل اصنع بنفسك هذا الروبوت المدهش من الكرتون مع جهاز تحكم عن بعد, اصنع بنفسك هذا الروبوت المدهش من الكرتون مع جهاز تحكم عن بعد mp3 اصنع بنفسك هذا الروبوت المدهش من الكرتون مع جهاز تحكم عن بعد mp4 , متابعة العرض اصنع بنفسك هذا الروبوت المدهش من الكرتون مع جهاز تحكم عن بعد
لدينا صديق جديد من الكرتون 👍 روبوت رهيب مع جهاز تحكم عن بعد 🤖🥰

أهلاً بكم مرة أخرى! أمامنا اليوم مهمة جادة: سنصنع روبوتاً من الكرتون، وأضفنا إليه مفاجأتين! سيكون قادراً على الحركة بجهاز تحكم عن بعد، وستكون له عيون مضيئة! نحن واثقون من أنكم ستقعون في حبه فور رؤيته!

لصنع هذا الروبوت الرائع، سنحتاج إلى كرتون، وغراء ساخن، وأسياخ خشبية، وأغطية عبوات بلاستيكية، ومحركات، وبطاريات، ومكواة لحام، وبعض الأغراض الأخرى المتوفرة في المنزل. لنصنع أرجل الروبوت أولاً. هذه المهمة ليست سهلة! سنضع داخل الساقين محركات لمساعدته على التحرك.

ثانياً، سنصنع جسم الروبوت من الكرتون. سنضع داخل الجسم بطارية وباباً مخططاً! وبعدها، سننتقل إلى اليدين والوجه. سيكون هذا الروبوت مذهلاً! وستضيء عيناه في الظلام، أليس رائعاً؟! سنستخدم مصابيح “LED” لذلك.

وبالطبع، فإن ميزة الروبوت الرئيسية هي العمل بالتحكم عن بعد! يمكنك التحكم فيه كما تريد، وجعله يتجول في أنحاء المنزل ليبهج أهلك وأصحابك!

سيبدو هذا الروبوت رائعاً جداً! نأمل أن يحوز على إعجابك وأن تحاول صنع هذه الحرفة اليدوية المثيرة في المنزل!

اشترك بقناة سام السلايم المرح وسجِّل إعجابك بالفيديوهات كي نقدم لك المزيد منها https://bitly.su/c3B7vKGz

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

جميع المنتجات وأسماء الشركات الظاهرة في الفيديو هي علامات تجارية ™ أو علامات تجارية مسجلة ® لأصحابها. واستخدامها لا يعني الانتماء إليهم أو القبول من طرفهم.

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

حقوق الصور :

https://www.depositphotos.com

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

موسيقى Epidemic Sound

https://www.epidemicsound.com/

موسيقى المقدمة بموجب ترخيض الموسيقى القياسي

العنوان: Cuckoo

المصدر:

https://audiojungle.net/item/cuckoo/2… على موقع امجدل

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك