تركي آل الشيخ يوقع “بياعة” أحدث أغنيات تامر عاشور

تركي آل الشيخ يوقع “بياعة” أحدث أغنيات تامر عاشور

حققت أغنية بياعة للمطرب تامر عاشور، نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد ساعات من طرحها عبر موقع يوتيوب.

تحميل اغنية بياعه من أغانى تامر عاشور

طرح المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه منذ قليل، أغنية جديدة للمطرب تامر عاشور بعنوان “بياعة”، عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، والأغنية غناء وألحان تامر عاشور، ومن كلمات المستشار تركى آل الشيخ، وتوزيع خالد عز.

وكشف المطرب تامر عاشور، عن أول بوستر دعائى لألبومه الجديد المقرر طرحه قريبًا، دون أن يكشف تفاصيل عن موعد طرح الألبوم للجمهور، وفى هذا الألبوم، يتعاون الشاعر أحمد المالكى فى إحدى أغانيه مع المطرب تامر عاشور، وهى من ألحان محمدى وتوزيع أحمد أمين، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الدرامية، ويقدمها المالكى بشكل مختلف وتحمل العديد من المفاجئات.

ويختار تامر عاشور أغاني ألبومه الجديد خلال الفترة الحالية ويتعاون به مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين منهم جمال الخولي، وأحمد المالكي، وأحمد إبراهيم، وهشام صادق.

وكان تامر عاشور أطل على جمهوره فى حفل لايف فى شهر مارس الماضى، لكسر ملل الحظر المنزلى وتشجيع متابعيه على البقاء داخل منازلهم لحين الانتهاء من أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقدم الفنان تامر عاشور باقة من أجمل أغانيه، حيث ظهر بصحبة فرقته الموسيقية على المسرح، وحقق أكثر من 106 آلاف مشاهدة فى الساعة الأولى.

يشار أن تامر عاشور طرح ألبومه الأخير “أيام” يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: “أيام”، “حبيبى أنت حبيبى”، “مشوفناش خير”، “من غير ما أحكيلك”، “قولوله سماح”، “ده حكاية”، “متختلفيش”، “فى بالى”، “بقالى زمان”، “سلام”، “مره”، و”خلصانة”.

تامر عاشور من مواليد 2 يناير عام 1984 وهو مطرب مصرى ولد في دمياط، قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008.

ومن أشهر هذه الأغنيات [ ” تسلم ” ،” افترقنا ” ، “كل يوم”، “مبقاش”، “نفسى اقولك”، “أنت اخترت”، “في ليالي عذابي معاك” ] وغيرها من الأغنيات التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.

شهرته الواسعة جعلت شركات الإنتاج تتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة، قام تامر في البداية بإصدار ألبوم “صعب” عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث إنضم تامر إلى “شركة روتانا” في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان “حد بيحب” الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك