جنازة الفنانة شويكار بالصور انهيار الفنانة ميرفت أمين

جنازة الفنانة شويكار بالصور انهيار الفنانة ميرفت أمين

خلال جنازة الفنانة الراحلة شويكار أصيبت الفنانة ميرفت أمين بحالة من الانهيار التام ودخلت في نوبة بكاء فيما استمرت الفنانة دلال عبد العزيز في قراءة القرآن الكريم وذلك خلال تشييع جثمان الراحلة.

مشاركة عدد من الفنانين في جنازة الفنانة الراحلة شويكار

وقد شارك عدد من الفنانين في تشييع جثمان الفنانة شويكار التي تم دفنها في مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر بعد أن وافتها المنية أمس الجمعة بعد صراع مع المرض وقد حضر الجنازة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنانة عفاف شعيب والفنان أيمن عزب.

ورحلت الفنانة شويكار عن عمر ناهز 85 عام بعد تعرضها لأزمة صحية وقد قامت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بتقديم نعي لوفاة الفقيدة وتضمن البيان الذي قامت بنشره وقالت وفاة الفنانة الكبيرة شويكار رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان.

وصرح الدكتور أشرف زكي وقال البقاء لله وربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته وطبعا أنا أقل من أني أتكلم عن تجربة الفنانة الكبيرة شويكار اللي شكلت وجدان الشعب المصري والشعب العربي ورحلت سيدتي الجميلة بابتسامة وضحكة.

شويكار في ذمة الله عن عمر 82 عاما بعد مشوار فني كبير

واستكمل كلامه وقال كان فيها دفء كبير وحنان كبير وكانت في آخر سنوات معتزلة الحياة الفنية ومش بتحب انه يتعرض عليها أدوار أو تتكلم في الفن قد ما كانت بتحب تسأل على زملائها وتطمن عليهم في كل مناسبة.

ومن ناحية أخري فقد أعلن محمد المهندس نجل الفنان فؤاد المهندس من خلال نشره منشور على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وقال انه بناء عن وصية الفنانة الراحلة سيدتي الجميلة شويكار سيقتصر العزاء على الأسرة في المدافن.

 

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك