جوهرة : هذا ما فعله عمر كمال من مغازلة للراقصة جوهرة

جوهرة : هذا ما فعله عمر كمال من مغازلة للراقصة جوهرة

مغازلة عمر كمال للراقصة جوهرة

قام مطرب المهرجانات عمر كمال بنشر صورة عبى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وكان برفقة الراقصة الشهير جوهرة مما أُثارت تلك الصورة الكثير من الجدل.

 

مطرب المهرجانات ينشر صورة مع الراقصة جوهرة ويتغزل بها

حيث علق مطرب المهرجانات عمر كمال على تلك الصورة وقال جوجو قلبي وجدير بالذكر أنه أعلن عن ميعاد حفلاته في تونس وقد قام بنشر عدد من الصور لحفلات دبي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

حيث علق وقال من حفلات دبي وإن شاء الله يوم 26 بداية حفلات تونس ومن ناحية أخري فقد قام مطرب المهرجانات عمر كمال بطرح أغنيته الجديدة التي تحمل أسم رسالة في الغربة من خلال قناته على موقع الفيديوهات موقع اليوتيوب.

وتكون أغنية رسالة في الغربة من كلمات محمد عليان ومن ألحان عمر كمال ومن توزيع محمود صادق ويذكر أنه قام بمشاركة جمهوره الاحتفال بتخطي مشاهدات أغنية بنت الجيران إلى 400 مليون مشاهدة.

وقد قام مطرب المهرجانات عمر كمال بنشر صورة مع المطرب حسن شاكوش على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وكتب على تلك الصورة وقال بنت الجيران 400 مليون مشاهدة في 6 شهور فقط أول مهرجان يوصل لعدد المشاهدات ده.

لكن من هي هذه الراقصة جوهرة التي هزت عالم التواصل الإجتماعي؟

1 – اسمها أيكاترينا أندريفا، تُعرف بإسم جوهرة عمرها 31 عاماً.

2 – جاءت إلى مصر في 31 يناير وبدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات وقص شرقي.

3 – جوهرة حائزة على العديد من الجوائز في الرقص.

حازت الراقصة الجميلة جوهرة على منها المركز الثاني فى بطولة العالم فى رقص الفولك (إيدو) 2010، وجائزة مهرجان الرقص الشرقي الدولي “فرعون 2011” وجائزة بمهرجان الرقص الشرقي الدولي للسلام 2011.

4 – لدى “جوهرة” مدرستها الخاصة للرقص الشرقي في موسكو وهي بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام 2010.

5 – نكر محاميها جميع الإتهمات واعتبر أن ما حدث مكيدة لها.

فقدقال محاميها محمد صالح، إن موكلته هي الوحيدة التي تعمل بتصاريح عمل رسمية من وزارة القوى العاملة في مصر ومصلحة الجوازات والهجرة، وأن هذه الإتهامات باطلة وهي مكيدة من زميلاتها في العمل.

6 – محاميها أكد أن الفيديو مُصور في روسيا بحفلة للعرب وليس في مصر.

 

 

 

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك