حلا الترك و حقيقة فيديو ويندام جاردن !!

حلا الترك و حقيقة فيديو ويندام جاردن !!

الفنانة الشابة و الصغيرة حلا الترك واحدة من أشهر نجمات الخليج و الوطن العربي حيث أنهى تحظى بمحبة وشعبية كبيرتين.

حلا الترك من مواليد 15 مايو 2002 وهي مغنية وممثلة بحرينية ذاع صيتها واشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

ظهر مؤخرا على السوشيال مديا فيديو لفتاة وهي تمارس التعري , وأشاع ناشرو الفيديو على أنه للفنانة على الترك في ويندام جاردن, لكن لمن يعرف النجمة حلا الترك يدرك ولأول مشهد من الفيديو أنها ليست هي , بل فقط لفتاة تشبهها .

لم تظهر حلا الترك عارية ابدا في أي صورة أو فيديو طوال مشوارها الفني خصوصا مع الوسط الخليجي والعربي المحافظ , كما أن النجمة حلا الترك ليست بحاجة للظهور عارية كما تفعل الباحثات عن الشهرة في التيكتوك وأنستغرام لأنها وبكل بساطة ليست بحاجة إلى شهرة.

حلا الترك مولودة لأب بحريني وأم سورية، بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار» بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت وأشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أنزلت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 439 مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة أو حتى مغنية. وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

حلا الترك تعتبر نجمة بكل المقاييس و الدليل كبر الجمهور المتابع لها ولأخبارها على السوشيال ميديا .

قامت شركة بلاتينيوم ريكوردز (الظاهر شعارها في الصورة) بإنتاج معظم أغاني حلا الترك أما بقية الأغاني فهي من إنتاج شركة (Al Turk productions)التابعة لعائلة الترك.

 

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك