دارين البايض تنفي خبر وفاتها بصورة وتعلق

دارين البايض تنفي خبر وفاتها بصورة وتعلق

انتشر خبرة وفاة الفنانة اللبنانية دارين البايض بعد معاناة مع المرض خلال الفترة الماضية وانتشر الخبر على مواقع السوشيال ميديا تحت عنوان هاشتاج رحمة الله عليك يا دارين وتكون دارين مقيمة في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

الفنانة اللبنانية دارين البايض تنشر صورة وتنفي خبر وفاتها

وقد قام بعض من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر إطلاق هاشتاج رحمة الله عليك يا دارين ولكن لم يتضح قصة الفتاة التي يكون لها هذاالأمر مما دفع الكثير لإطلاق التخمينات والتكهنات بشأن هوية دارين.

ثم نشرت الفنانة اللبنانية دارين البايض صورة لها وعلقت من خلالها على خبر وفاتها الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت أنا بخير ايش ذا الخبر الغريب ما أدى إلى ردود فعل غاضبة.

عبد الرازق الشيمي الكومبارس الأشهر في ذمة الله

وعلق ناشط سعودي يدعى أحمد وقال انتقلت مساء اليوم، نجمة السوشيال ميديا دارين البايض إلى رحمة الله بعد صراع مع مرض فيروس كورونا كوفيد 1. رحمة الله على جميع المسلمين واتضح بعد ذلك من خلال تلك التعليقات.

أن الفتاة التي يقصدونها في الهاشتاج ليست الفنانة اللبنانية دارين البياض فيما تفاعل أفراد عائلتها والناشطون مع نبأ رحيلها على صفحتها الشخصية بالمنصة ويذكر أنه في يوم 5 أغسطس الماضي.

قد كتبت دارين البايض هاشتاج على حسابها على تويتر وقالت كلنا لله راجعون. اللهم نور قبري يوم يبات جسدي فيه اللهم ارزقني من يدعو لي دون ملل بعد انقطاع عملي واجعل الجنة مقري.

للمعلومة دارين البايض من ام مغربية واب لبناني من مواليد 25 يوليو 1996 و هي ممثلة لبنانية ولدت في لبنان ونشأت في جدة بالمملكة العربية السعودية.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك