ردود فعل نجوم بوليود على انتحار نجم بوليوود سوشانت سينغ راجبوت

ردود فعل نجوم بوليود على انتحار نجم بوليوود سوشانت سينغ راجبوت


أعلنت شرطة مومباي، أمس الأحد، أنه عُثر على الممثل سوشانت سينغ راجبوت (34 عاماً) مشنوقاً بشقته في مومباي. ونقلت وكالة «بريس تراست أوف إنديا» عن الشرطة القول إن التحقيق يجري في الواقعة.

وقال مانوج شارما، المسؤول بالشرطة: لقد انتحر بمنزله في باندرا، وفريقنا موجود هناك .

وكانت مديرة أعمال سوشانت ديشا ساليمان قد انتحرت الأسبوع الماضي. وكان آخر ما كتبه سوشانت بصفحته على موقع «إنستغرام» لمشاركة الصور نعياً لوالدته: «ماض مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين».

يذكر أن سوشانت درس الهندسة في نيودلهي قبل أن يتجه للتمثيل

ردود فعل نجوم بوليود على انتحار نجم بوليوود سوشانت سينغ راجبوت

ونعى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي سوشانت. وكتب في تغريدة «سوشانت سينج راجبوت، كان نجما شابا لامعا رحل مبكرا. لقد تفوق في الأعمال التلفزيونية والأفلام، ألهم صعوده في مجال الترفيه الكثيرين، وقد ترك بموته عددا من الأعمال الخالدة». وأضاف «أشعر بالصدمة لوفاته. قلبي مع أسرته ومحبيه».

وكتب الممثل أكشاي كومار تغريدة قال فيها «هذه الأنباء أصابتي بالصدمة وجعلتني غير قادر على الحديث، أتذكر مشاهدة سوشانت في فيلم شييهوري وكم استمتعت بالفعل وأخبرت صديقي المنتج ساجيد إنني كنت أتمنى المشاركة في هذا الفيلم». وأضاف «لقد كان ممثلا موهوبا».

وكتب الممثل أجاي ديفجان «نبأ وفاة سوشانت سينج محزن للغاية، يالها من خسارة مأساوية، اقدم التعازي لأسرته ومحبيه». وأعرب الممثل نواز الدين صديقي عن عدم قدرته على تصديق هذا النبأ، وقال «لا أصدق كل هذا، ممثل جميل وصديق عزيز».

وقال الممثل أبهيشيك باتشان إنه لا يصدق ما جرى، وكتب «الأمر صادم للغاية».

من هو نجم بوليوود سوشانت سينغ راجبوت

ولد سوشانت في 21 يناير 1986 وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني هندي؛ حيث بدأ مسيرته الفنية بالمسلسلات التلفزيونية.

في 14 يونيو 2020، تم العثور على راجبوت -البالغ من العمر 34 عامًا- ميتًا لانتحاره في منزله في باندرا، مومباي. عثر على جثته معلقة على مروحة السقيفة.

وكانت مديرة أعمال سوشانت ديشا ساليمان قد انتحرت الأسبوع الماضي. وكان آخر ما كتبه سوشانت بصفحته على موقع «إنستغرام» لمشاركة الصور نعيًا لوالدته: «ماض مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين».

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك