زواج محمد عساف من فتاة من خارج الوسط الفني

زواج محمد عساف من فتاة من خارج الوسط الفني

احتفل النجم الفلسطيني محمد عساف بزفافه من فتاة من خارج الوسط الفني، حيث تم تداول فيديوهات من حفل الزواج.

وأقيم الحفل في دبي واقتصر على الأهل والمقربين في إحدى الصالات، أما عن جنسية الفتاة فهي من فلسطين وبالتحديد غزة من أم دنماركية، وتدعى ريم عودة.

وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“، حيث هنأه على الزواج السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم.

وقال قاسم النجار في تعليقه: ”وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة“.

فيديو من حفل زواج محمد عساف

وقال نشطاء إن عساف أقام حفل زفافه في الإمارات مستغلا تواجد أسرته معه، ثم جاءت أزمة كورونا التي منعت عودتهما إلى فلسطين.

محمد عساف هو مغنٍ فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

يذكر أن محمد عساف بدأ مشواره الفني منذ أن كان طفلاً، عندما شارك في أوبريت “طلائع فلسطين”، والذي غنى فيه من أجل حق الأطفال في التعليم. تأثر بالأغاني الوطنية منذ الصغر حيث غنى لفلسطين أغنية “شدي حيلك يا بلد” عندما كان في الحادية عشر من عمره. أما الأغنية الأكثر شهرة “علّي الكوفية” التي غناها عندما كان في الـ 16 من عمره، والتي أصبحت إحدى أغاني التراث الفلسطيني الثورية وفي فترةٍ قياسية أصبحت هذه الأغنية من أكثر الأعمال المذاعة والمحبوبة لدى الشعب الفلسطيني.

نشرت خبر فوز محمد عساف كثير من الجرائد والقنوات والمواقع العالمية كموقع ياهو، وقناة بي بي سي فارسي وعربي، وقناة صوت أمريكا والعربية والجزيرة. أيضاً نُشر خبر فوز محمد عساف في المواقع الأيرانية مثل موقع بالاترين وعصر إيران.

شارك محمد عساف في “عناقيد الضياء” وهو أضخم أوبريت فني مسرحي عن الإسلام، كتب كلماته الشاعر السعودي عبد الرحمن العشماوي ولحنه الفنان البحريني خالد الشيخ ويشارك فيه أكثر من 200 ممثل من مختلف أنحاء العالم يتقدمهم أربعة نجوم عرب، حسين الجسمي، لطفي بوشناق، علي الحجار، محمد عساف وهو عمل يروي سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم منذ ولادته حتى وفاته. وتتولى الأوركسترا الألمانية العالمية مهمة التسجيلات الموسيقية لـعناقيد الضياء، بقيادة الموسيقار الألماني الشهير كريستيان شتينهاوزر، رئيس فرقة برلين للأوركسترا، الذي يعتبر واحداً من أشهر المواهب الموسيقية في أوروبا.

شارك عساف حتى الآن في 5 عروض للملحمة بدأت في ” 26 مارس” واستمرت حتى ” 4 إبريل ” على مسرح جزيرة المجاز في الشارقة.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك