شريف حلمي يطمئن الجمهور عن حالة ابنه هشام الصحية

شريف حلمي يطمئن الجمهور عن حالة ابنه هشام الصحية

كشف الفنان المصري شريف حلمي تطورات الحالة الصحية لنجله «هشام»، الذي تعرض لحادث سير مروع، مساء أمس الأربعاء، بمنطقة السادس من أكتوبر.

وقال شريف حلمي إنه يحمد الله على نجاته من هذا الحادث، الذي أسفر عن كدمات متفرقة في جسد نجله، فضلاً عن إصابة كتفه جراء ارتطام السيارة، مضيفاً أن الأخير يخضع حالياً لفحوصات شاملة داخل أحد المستشفيات للاطمئنان عليه بشكل كامل.

كان في وقت سابق قد طلب شريف حلمي من المقربين الدعاء لنجله بالسلامة، وكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: «الحمدلله على كل حال..اطلب من كل الحبايب الدعاء لابني هشام بالنجاة والسلامة«.

وأوضح قائلا: «تعرض ابني هشام لحادث فظيع على الدائري صباح اليوم، وهو الآن في العمليات بالمستشفى ..الحمد لله في السراء والضراء.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه، مطلوب الدعاء له بالنجاة».

ونشر شريف حلمي صورًا لسيارة نجله بعد الحادث وصورة لابنه أثناء استقباله بالطوارئ قبل خضوعه لعملية جراحية عاجلة.

من هو شريف حلمي – شريف حلمي ويكيبيديا

شريف حلمي هو ممثل ومؤلف مصرى شاب من مواليد 24 فبراير 1969, لمع تليفزيونيا فى العديد من الادوار الجادة، إشتهر بأداء أدوار الشر، والتي حاول الخروج منها فقدم ادوار كانت من أشهرها دور الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل فى المسلسل الدرامي “ناصر” في رمضان 2008 مع المخرج باسل الخطيب.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك