عزمي مجاهد أسطورة كرة الطائرة في ذمة الله

عزمي مجاهد أسطورة كرة الطائرة في ذمة الله

توفي نجم نادي الزمالك المصري، مدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة، عزمي مجاهد، السبت، عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، وفقا لما أعلنه نجله أمير.

وكان عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق، قد دخل إلى أحد المستشفيات الخاصة في نهاية أغسطس الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية، قبل أن تتدهور حالته خلال الأيام الأخيرة.

ونعى اتحاد الكرة المصري واتحاد الكرة الطائرة، عزمي مجاهد، كما أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا لنعي الفقيد، واصفا إياه بـ “أحد أبرز نجوم النادي في الكرة الطائرة”.

وقال حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، في تصريح لموقع سكاي نيوز عربية، إن مجاهد قامة كبيرة وصاحب تاريخ مُشرف داخل “الزمالك”.

وأضاف: “خسرنا الكثير بوفاته لأنه يملك بصمات مؤثرة في الرياضة المصرية فضلًا عن دوره الإنساني الذي اشتهر به بين زملائه والمقربين منه”.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أنه كان من المحتمل فتح أبواب النادي لتلقي العزاء في الفقيد غير أن تفشي فيروس “كورونا” المستجد يحول دون ذلك، تماشيًا مع تعليمات الحكومة بالتباعد الاجتماعي.

وكانت قد صرحت إدارة نادي الزمالك بأنها لا تتأخر أبدًا عن نجوم النادي، وسباقة دائمًا في دعمهم وذويهم خلال الأوقات الصعبة.

وشغل عزمي مجاهد منصب عضو مجلس إدارة الزمالك لـ 8 أعوام في الفترة ما بين عامي 19997 و2005، وكانت لديه نية للترشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، بحسب ما أكد في تصريحات تلفزيونية.

عبد الرازق الشيمي الكومبارس الأشهر في ذمة الله

وعبر موقعه الرسمي، نعى نادي الأهلي المصري عزمي مجاهد، قائلا: “الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعة في اتحاد الكرة، ولاعب منتخب مصر والزمالك الأسبق للكرة الطائرة، الذي وافته المنية اليوم”.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك