غادة عادل تتصدر ترند بحث جوجل بسبب رامز جلال

غادة عادل تتصدر ترند بحث جوجل بسبب رامز جلال

تصدر اسم غادة عادل ترند محرك البحث جوجل في مصر و كثير من الدول العربية بسبب الصورة التي نشرها رامز جلال على حسابه على تويتر و التي جمعتهما معا رفقة ابنها معلقا على الصورة بسخريته المعتادة .

غادة عادل (25 ديسمبر 1974 -)، ممثلة مصرية. ولدت في بنغازي بليبيا، وأمضت فيها طفولتها وصباها، واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا.

المزيد عن الفنانة غادة عادل – غادة عادل ممثلة

نشر الفنان رامز جلال صورة تجمعه بالفنانة غادة عادل ونجلها “بودي”، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

علق رامز جلال على الصورة :”تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير، أومال الكبير عامل إزاي، بحبك يا بودي”.

وكانت الفنانة غادة عادل وقعت ضحية في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي قدمه الفنان رامز جلال في رمضان الماضي.

يذكر أن الفنانة غادة عادل ارتبطت بالمخرج مجدي الهواري منذ فترة طويلة، ولديها منه 5 أبناء هم “محمد، حمزة، مريم، عبدالله، عز الدين”.

كان ابن الفنانة غادة عادل في رمضان الماضي قد نشر عبر صفحته على “إنستغرام” صورة وهو يتناول وجبة طعام وكتب معلقًا: “مين جاع بعد الصورة دي؟”.‏

وكان نجل غادة عادل قد نشر الصورة قبل موعد أذان المغرب بحوالي ساعة، فتلقى بعض التعليقات المنتقدة اعتقادًا منهم بأنه مفطر ولا ‏يصوم شهر رمضان، ولكنه أوضح مؤكدًا أنها صورة قديمة التقطت قبل أشهر، وعلّق على الصورة بقوله: “الصورة قديمة بس أنا والله صايم”.

يشار إلى أن غادة عادل دخلت سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل “ليالينا 80”.‏ من بطولة إياد نصار، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومن تأليف ‏أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح‎.‎

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال أربعة أبطال يقدمون الأدوار الرئيسة، وتدور الأحداث ‏حولهم‎.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك