كريستين ستيوارت ستجسد شخصية الأميرة ديانا في فيلمها الجديد

كريستين ستيوارت ستجسد شخصية الأميرة ديانا في فيلمها الجديد

من هي كريستين ستيوارت التي ستمثل شخصية الأميرة ديانا ؟

كريستين ستيوارت (بالإنجليزية: Kristen Stewart)‏ ممثلة أمريكية من مواليد (9 نيسان 1990)، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. أشتهرت عالميا بأدائها دور بيلا سوان في …

الأدوار المهمة‏: ‏بيلا سوان من سلسلة الشفق
أسماء أخرى‏: ‏كريس، كستو، كيكي
سنوات النشاط‏: ‏1999‏ – حتى الآن
المزيد من المعلومات حول كريستين ستيوارت 

كريستين ستيوارت ستجسد شخصية الأميرة ديانا في فيلمها الجديد

وقع اختيار المخرج بابلو لارين على الممثلة العالمية كريستين ستيوارت، البالغة من العمر 30 عامًا لكي تلعب دور الأميرة ديانا في فيلم السيرة الذاتية الجديد الذي سيحمل اسم الأميرة الأخير Spencer “سبنسر”، حيث سيركّز الفيلم على عطلة نهاية أسبوع “حاسمة” في أوائل التسعينيات، عندما قررت ديانا أن زواجها من الأمير تشارلز في طريقه للفشل، وذلك بحسب التقرير الذي أصدره موقع Deadline يوم أمس الأربعاء.

وفور إعلان اسم كريستين ستيوارت للعب دور الراحلة ديانا، اشتعلت منصة تويتر غضبًا لهذا الاختيار الذي وصفوه بغير مُناسب على الإطلاق، حيث سخر أحدهم قائلًا: “ما الخطأ الذي يُمكن أن يحدث؟”، وانتقد آخر: “ألم يكن بإمكانكم العثور على مُمثلة إنجليزية؟”.

واستمرت التعليقات السلبية تُلاحق هذا الإعلان، فكتب أحدهم: “يوجد العديد من الممثلات الإنجليزيات اللواتي سيكن أفضل لهذا الدور، لقد كانت الأميرة ديانا راقية، أمّا كريستين فلا. لا بل إنهما لا تُشبهان بعضهما”، وعلّق آخر: “لعب كريستان ستيوارت دور الأميرة ديانا خاطئ على الكثير من الأصعدة”.

وبعد هذا الهجوم الحاد على كريستين، خرج مُخرج الفيلم بابلو لارين عن صمته، ودافع عن قراره باختيار الممثلة الأمريكية لهذا الدور، فقال لموقع Deadline: “كريستين هي واحدة من أعظم الممثلات اليوم”.

وأضاف: “يمكن أن تكون كريستين أشياء كثيرة، ويمكن أن تكون غامضة للغاية وهشة للغاية وقوية جدًا أيضًا في نهاية المطاف، وهو ما نحتاجه”.

واستطرد قائلًا: “إن تركيبة هذه العناصر جعلني أفكر بها. من الجميل جدًا رؤية الطريقة التي استجابت بها للنصوص وكيف تتعامل مع الشخصية. أعتقد أنها ستقوم بشيء مذهل ومثير للاهتمام في نفس الوقت”.

السيناريو الذي ألّفه كاتب السيناريو الإنجليزي “ستيفن نايت” سيتناول إدراك أميرة ويلز بأنها بحاجة إلى الانحراف عن مسارٍ يضعها في طريق أن تصبح ملكة يومًا ما، كما ستركّز قصته على ثلاثة أيام خلال أحد أعياد الميلاد الأخيرة لديانا في بيت ويندسور بساندرينغهام، نورفولك، إنجلترا.

وأوضح بابلو أن الفيلم لن يخوض في تفاصيل وفاة ديانا المأساوية، ولكنه يركز بدلاً من ذلك على زواجها من تشارلز والحب الذي كانت تُكنّه لطفليها الأميرين وليام وهاري، حيث صرّح قائلًأ: “قررنا الدخول في قصة عن الهوية، وحول امرأة قررت بطريقة ما ألّا تكون ملكة. إنها إنسانة قررت وأدركت أنها تريد أن تكون المرأة التي كانت قبل أن تقابل تشارلز”.

يُشارُ إلى أنّه من غير المتوقع أن تبدأ أعمال إنتاج فيلم Spencer قبل أوائل عام 2021.

يُذكر أنّ بابلو لارين أخرج فيلم السيرة الذاتية عن “جاكي كينيدي” الذي لعبت بطولته “ناتالي بورتمان” عام 2016، والتي حصلت على ترشيح لجائزة أوسكار عن خانة أفضل ممثلة لذلك الدّور.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك