محمد صلاح من لاعب جناح إلى مهاجم أناني

بيتر كراوتش اللاعب السابق لنادي ليفربول الانجليزي تكلم عن مباراة “الريدز” ضد نادي إيفرتون، في منافسات الجولة ال 15 من الدوري ، واصفا اللاعب محمد صلاح بالمهاجم الأناني.

وكانت المباراة قد ـجريت بتغييرات على تشكيلة ليفربول الأساسية، من بينها عدم مشاركة محمد صلاح وبقاء على دكة البدلاء، رغم أنه قد شفي تماما من أصابته.

بيتر كراوتش قال معلقا على قرار كلوب بإبقاء صلاح على مقاعد الاحتياط، بأن محمد صلاح كان غاضبا لعدم المشاركة في المباراة التي فاز بها ليفربول بـ 5 أهداف مقابل 2.

كما ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، تصريحات اللاعب المعتزل بيتر كراوتش و البالغ من العمر 38 عاما، حين قال: “لا أظن أن محمد صلاح كان هادئا خلال جلوسه على مقاعد البدلاء ضد إيفرتون، لقد كان يرغب بشدة في المشاركة في المباراة”.

وأضاف بيتر كراوتش : “يريد محمد صلاح أن يشارك، فعنده تطلعات إلى الفوز بسباق الحذاء الذهبي، لقد تحول من لاعب جناح إلى مهاجم أناني، كلنا نعلم طبيعة محمد صلاح، سيعتقد بأنه كان بإمكانه تسجيل هدفين أو ثلاثة أهداف في هذه المباراة”.

وختم اللاعب بيتر كراوتش كلامه “لو كان هناك رجل يسير بعيدا وغير سعيد فمن المحتمل أن يكون صلاح، لأنه لاعب فائز، والفائزون يريدون اللعب والمشاركة في كل مواجهة”.

وكان ليفربول قد فاز في “ديربي الميرسيسايد” على حساب جاره إيفرتون بـ 5 أهداف مقابل 2 ليحلق في صدارة “البريميرليغ”، وجاءت خماسية الريدز عن طريق أوريغي هدفين، بالإضافة لهدف لكل من شيردان شاكيري وساديو ماني وجيوريجيو فينالدوم.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح أحرز مع ناديه ليفربول هذا الموسم 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك