مريم سعيد الإعلامية المغربية من تكون بالصور

مريم سعيد الإعلامية المغربية من تكون

مريم سعيد مذيعة ومقدمة برامج مغربية من مواليد 20 سبتمبر سنة 1985

عمل مريم سعيد في مجموعة ART

رغم صغر سن مريم سعيد فقد ذاع صيتها عبر الحدود خارج المغرب لتمثل بلدها في شبكة راديو وتلفزيون العرب من خلال برنامج طربي بعنوان “زين الطرب” قدمته على قناة art الطرب، بعدها واصلت مسيرتها وهي على مقاعد الدراسة تخرجت من المعهد العالي للصحافة والإعلام.

انتقال مريم سعيد للعمل في MBC

تقدمت مريم سعيد بطلب التحاق إلى مركز تلفزيون الشرق الأوسط عام 2010 لتنضم إلى قسم الاخبار في نقلة نوعية وتجربة جديدة على أمل أن تحظى بفرصة أكبر في مجالها الذي تألقت فيه، فكان إصرار مريم سعيد على تطوير الذات دفعها إلى الاجتهاد الذي حصدت ثماره سريعا لتصبح واحدة من أبرز مذيعات إم بي سي قبولا وانتشارا في العالم العربي في تقديم نشرة الاخبار الرئيسية “التاسعة”.

شاهد أيضا : فيديو مفاجأة للإعلامية الجزائرية عائشة بوزمارن

تخللت مسيرة مريم سعيد في مجال الاعلام تجربة الكتابة و التحرير منذ البدايات حتى أضحت رئيسة تحرير “مجلة ن” الالكترونية التي تعنى بأخبار المشاهير والموضة والفن.

شاركت الإعلامية مريم سعيد بتقديم برنامج إي تي بالعربي الذي أذيع على قناة إم بي سي 4 منذ أول موسم سنة 2015 حتى توقفه سنة 2017.

ثم تابعت مريم سعيد مع نفس القناة في برنامج “تريندينغ” الذي بُدأ بعرضه منذ مطلع 2018 على إم بي سي 1 وهو مهتم بتغطية الاخبار الفنية تماما كبرنامج ET بالعربي.

مجموعة صور مريم سعيد مميزة

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك