مسلسل الطبيب المعجزة

مسلسل الطبيب المعجزة

الطبيب المعجزة (بالتركية: Mucize Doktor)‏ هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي مقتبس من المسلسل الجنوب كوري الطبيب الجيد، المسلسل من بطولة تانر أولماز. تم عرضه لأول مرة على قناة فوكس في 12 سبتمبر 2019. ويستمر عرض المسلسل كل يوم خميس في الساعة الثامنة مساءًا.

ويُعتبر الطبيب المعجزة واحد من أنجح المسلسلات التلفزيونية التركية.

بسبب جائحة كوفيد-19 في تركيا، توقف التصوير والبث التلفزيوني للموسم الأول من مسلسل الطبيب المعجزة في نهاية مارس 2020، وجرى استئنناف العرض بموسم جديد في سبتمبر 2020.

قصة مسلسل الطبيب المعجزة

تدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب، وعندما كان صغيراً تعّرض الأرنب الذي كان يحبه كثيراً لحادث أدى إلى نفوقه، وبعدها كذلك تعرّض أخيه الأكبر لحادث أدى إلى وفاته، بسبب ذلك قرر علي أن يصبح طبيبًا في المستقبل ليساعد الآخرين.

ولكن نظرًا لإصابته بالتوحد فإن ذلك سبب له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين، ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء ومحل ثقة للمرضى، وعلى هذا المنوال تدور أحداث المسلسل بالكامل حيث يتعلم الدكتور علي وفاء كل يوم مهارة من مهارات التواصل ويشخّص كثيراً من الحالات التي لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها، وقد جرى تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسنطبول كطبيب جراح مساعد وذلك بمساعدة الدكتور عادل الذي اهتم به في صغره.

قد يهمك : سينام أونسال بطلة مسلسل الطبيب المعجزة

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك