مفاجأة من العيار الثقيل لنجوم الزمالك قبل مواجهة الأهلي اليوم

مفاجأة من العيار الثقيل لنجوم الزمالك قبل مواجهة الأهلي اليوم

في مفاجأة من نار فجرها نجم نادي الزمالك السابق الكابتن طارق يحيى للاعبي الفارس الأبيض قبل مواجهة النادي الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه نادي الزمالك النادي الأهلي مساء اليوم السبت الموافق 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات الأسبوع الواحد والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز والقمة 120 بين قطبي الكرة المصرية.

وقال طارق يحيى رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض قام بصرف 16 مليون جنيه مستحقات للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز في مواجهة الأهلي.

وأضاف طارق يحيى عبر قناة نادي الزمالك أنه بذلك يتبقى للاعبي القلعة البيضاء نسبة المشاركة وهى عبارة عن نسبة الـ 25% من عقودهم , وهو حافز كبير للاعبين قبل مواجهة النادي الأهلي في القمة 120 بالدوري المصري الممتاز.

ويستضيف لقاء القمة 120 بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك ملعب استاد القاهرة الدولي , وسط متابعة كبيرة وترقب لجماهير الناديين في مختلف الدول العربية.

ويسعى الناديين إلى تحقيق الفوز في القمة المرتقبة من أجل إسعاد الجماهير بعد عودة منافسات بطولة الدوري المصري من جديد بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك