من هو المتحرش أحمد بسام زكى الذي أشعل مواقع التواصل في مصر

من هو المتحرش أحمد بسام زكى الذي أشعل مواقع التواصل في مصر

المتحرش احمد بسام زكي هاشتاج متزايد علي تويتر وتريند على محرك بحث جوجل

 

منذ الأمس وهاشتاق المتحرش احمد بسام زكي متزايد علي تويتر وإسم احمد بسام زكي تريند على محرك بحث جوجل وقد بدأت القصة على هاشتاج ناري تحت عنوان، #المتحرشاحمدبسام_زكي.

أحمد بسام زكى طالب جامعي تعلم في الجامعات الأوربية وبرغم انه من عائلة ميسورة الحال لكن يقول الهاشتاج انه متحرش بأكثر من 100 بنت.

ولحد هذه اللحظة لا احد يعلم حقيقة هذه الأخبار وكعادته موقع امجدل لا ينحاز لطرف ضد أخر فنحن دوما مع الحقيقة ، ومن هذا المنطلق لا نستطيع القول أن أحمد بسام زكى حقيقة هو متحرش أو أن جهة معينة تريد الإطاحة بمستقبله لأي سبب من الأسباب.

نعرض بعض فقرات الهاشتاج المتعلقة بـ أحمد بسام زكى و التي فيها من يبرأه و فيها من يتهمه , و الحقيقة عند الله وحده سبحانه وتعالى.

تصدَّر هاشتاج “المتحرش أحمد بسام زكي” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الأخيرة في مصر، إذ اتهمت فتيات درسن بالجامعة الأمريكية في العاصمة القاهرة شاباً بالتحرش بأكثر من 50 فتاة واغتصاب طفلة عمرها 14 عاماً.

ووفقاً لصحيفة “المصري اليوم”، فإنَّ مجموعة من الفتيات اتهمن شاباً يدعى “أ. ز” يدرس في الجامعة الأمريكية بالتحرش بهن وابتزازهن إذا لم يلبين طلباته الجنسية.

ونشرت فتيات شهادات صادمة على “تويتر” أكدن فيها أن هذا الشاب تحرّش بأكثر من 50 فتاة في الجامعة الأمريكية.

وقالت إحدى الفتيات في تغريدة: “هذا الشخص تحرّش بي وبشقيقتي، عندما كان عمرنا 13 و14 عاماً، وهددنا بنشر صور مفبركة لنا، إذا لم نستجب لما يقول”.

وكتبت أخرى “سبق وتحرّش بي، وطاردني وهددني مئات المرات، وفي إحدى المرات، هددني بإخبار والداي إنني أمارس الجنس معه، لكني لم أفعل ذلك، فقط أراد تهديدي كي أخضع له ولمطالبه الجنسية”.

وروت ثالثة ما حدث معها قائلة: “هددني إذا لم أنفذ رغباته، سينشر شائعات عني، ويقول أيضاً أنني مارست الجنس معه، وهذا لم يحدث”.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك