نرمين الفقي تبدأ عطلتها الصيفية من الحجر المنزلي مايوه وكلب وصحبة

نرمين الفقي من الحجر المنزلي مايوه وكلب وصحبة

 

على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، إلا أن ذلك لم يمنع الفنانة نرمين الفقي على بدء عطلتها الصيفي، حيث نشرت صور جديدة لها من داخل الحجر المنزلي وهي تستمتع بإجازتها مع كلبها وصديقتها.

وظهرت نرمين الفقي بملابس البحر وهي تلعب مع كلبها، إلى جانب صور جمعتها بصديقتها.

كما نشرت لفنانة نرمين الفقي صورة لها في منشور آخر ظهرت فيها بإطلالة صيفية وهي ترتدي نظارة الشمس وملابس البحر.

قدمت الفنانة نرمين الفقي العديد من الأعمال التليفزيونية وظهرت إلى جانب عدد كبير من النجوم ومن أهم اعمالها دورها في مسلسل حياة الجوهري، الذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من يسرا ومصطفى فهمي، ودورها في مسلسل أبو العروسة، حيث جسدت دور زوجة مدحت صالح، وكان من أهم أدوار المسلسل حيث أدت دورها بشكل طبيعي دون اصطناع.

وأرجعت نرمين الفقي في حوار سابق لها أسباب تغيبها عن الظهور إلى المنتجين حيث قالت إن المنتجين ضيعوا 10 سنوات من عمرها بحثًا عن الدور المناسب، وهذا هو سبب غيابها عن الدراما خلال تلك الفترة.

وأوضحت نرمين الفقي أنها عادت من خلال عدة أعمال في الفترة الأخيرة من خلال التنويع في الأدوار مثل «جبل الحلال» و«أبو العروسة» و«نصيبي وقسمتك».

وأضافت « أمي زمان كانت تقولي متهتميش بالفلوس اهتمي بالعمل عشان يفضل المشاهد فاكرك وتسيبي علامة، لكن للأسف دلوقت لا في فلوس ولا في دور مناسب».

وأكدت «أنا دلوقت بمضي بأقل من أجري من 10 سنين، وأوعي تفتكري إن ده مش مأثر وإنه مش بيضايق أكتر لكن دي الحقيقة ولازم أكون واقعية».

وقالت إنه لا يمكن أن يقلل المنتجين من أرقام فنانين لا يتقاضون «أرقام خزعبلية»، وأن رغم هذا تشارك في الأعمال من أجل التواجد فقط لأن التواجد يعني النجاح.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك