نيكول سعفان زوجة طارق العريان المحتملة

نيكول سعفان زوجة طارق العريان المحتملة

خلال الساعات الماضية ،تم تداول خبر عن أنباء تفيد بزواج المخرج طارق العريان بالأرمنية السورية نيكول سعفان، لكن لم يتم تأكيد الخبر حتى الأن.

لكن هنا مصادر أكدت تواجد نيكول سعفان مع المخرج طارق العريان برفقة الثنائي الفنان عمرو دياب وحبيبته الممثلة دينا الشربيني بالساحل الشمالي.

عهود العنزي وتطوّرات قضية غسيل الأموال

وكانت ذكرت أصالة نصري من قبل انها حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول،وهو ما تسبب بانفصالهما.

كما أكدت بعض الأخبار أن العريان يستعد للزواج علنا من نيكول سعفان، بحفل زفاف ضخم في وقت قريب ،بالرغم أن عمره وصل إلى 57 عاماً، في حين تبلغ نيكول سعفان 22 عاماً فقط.

وأوضحت المعلومات أن العريان لا يفارقها، سواء في نطاق السهر والأصدقاء او العمل، كما أصبح كل المحيطين بهما على علم بعلاقتهما العاطفية.

وسنعرض لكم بعض المعلومات عن نيكول سعفان:

– هي فتاة أرمينية سورية مصرية.
-تبلغ 22 عاماً.
-تعمل كموديل.
– تقيم في دبي، حيث يذهب إليها المخرج طارق العريان باستمرار.

أما عن طلاق أصالة وطارق العريان ،فقد انفصلا في بداية شهر يناير الماضي،وكتبت أصالة عبر حسابها بإنستجرام، “صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي

ويذكر انه فبعد انفصالهما، صرحت اصالة عبر مداخلة هاتفية ببرنامج “The Insider” بالعربي، عن افتقادها لطليقها المخرج طارق العريان قائلة”يعني أكيد كلنا نفتقد طارق بكل تأكيد”.

وأضافت : “أكيد ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات 2020، بدي ألاقي طريقة اعتذر عنها لأني ما بعرف شو كان سببها، مرات الدنيا لما بتأخدنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات اللي يكون بيتخللها هيك، بتكون لحالها بتهد جبل، فبالتأكيد مرات البني آدم بيكون مومتوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد”.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك