هيأ الشعيبي ممثلة كويتية أثارت الكثير من الجدل

هيا الشعيبي ممثلة كويتية أثارت الكثير من الجدل

هيأ الشعيبي ممثلة كويتية من مواليد 1 يناير 1979 دخلت الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في بادئ الأمر ثم موافقته بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا.

بدأت هيأ الشعيبي التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها. وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي نشبت بعدها الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

حياة هيأ الشعيبي الأسرية

والدة هيأ الشعيبي عراقية من كربلاء.شقيقها ثامر ممثل وأختها سارة مخرجة وهي تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها «فهد»، والثانية كانت بعام 2010 من الممثل هاني الطباخ، وقد انجبا مولودتهما الأولى «فاطمة» في مارس 2013. وأنجبا مولودهما الثاني «جمال» في أبريل 2015. وانجبت مولودتهما الثالث «سكينة» في أبريل 2017.

في عام 2011 خاضت هيأ الشعيبي تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، حيث شاركت بتقديم برنامج «طارق وهيونة» الذي عرض على قناة إم‌ بي‌ سي 1، وشاركها بتقديمه الفنان طارق العلي.

في عام 2012 قدمت هيأ الشعيبي الجزء الثاني منه وفي عام 2013 قدمت الجزء الثالث منه، وفي عام 2014 قامت بتقديم برنامج «هو وهاي وهي» وشاركها تقديمه بشار الشطي وأمل العوضي.

ميرنا الهلباوي تتصدر التريند بعد إعلان خطوبتها للفنان محمد عطية

في شهر رمضان لعام 2016 قامت هيأ الشعيبي بتقديم برنامج «بيت هيونة» الذي بث على قناة فنون في أكتوبر 2016 قدمت برنامج” وشوشة شات”على تلفزيون دبي بمشاركة الممثلة الأميركية شانن إليزابيث مونيان والإعلامية دوللي عياش والممثلة التونسية درة زروق ، ويتناول البرنامج فقرات ترفيهية ومقابلات مع فنانين واستشاريين ومختصين بجميع الجوانب المعنية بعالم المشاهير.

في رمضان 2018 قدمت هيأ الشعيبي برنامج الطبخ”مطبخ هيونة” على قناة العدالة واستضافت فيه العديد من المشاهير في الخليج وفي رمضان 2018 قدمت برنامج المسابقات “فانوس هيونة” على قناة العدالة .

 

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك