يسرا و ريا أبي راشد و ياسمين صبري الأكثر تألقا في مهرجان الجونة 2020

يسرا و ريا أبي راشد و ياسمين صبري الأكثر تألقا في مهرجان الجونة 2020

الفنانة المصرية يسرا كانت من أكثر الفنانات اللاتي جذبن الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت فستانا ساتان أحمر على الطراز الفرعوني، ونسقت معه حقيبة صغيرة سيلفر وسليبر نفس اللون، مع طقم إكسسوارات سيلفر بفصوص حمراء مكون من خاتم وكوليه.

ترى مصممة الأزياء رشا أمين إن فستان يسرى في افتتاح مهرجان الجونة 2020 مناسب جدا لقوام الفنانة يسرا ولونه يلائم لون بشرتها، وأهم ما يميزه أنه بسيط وفي الوقت نفسه أنيق.

 

 

أما الإعلامية ريا أبي راشد فقد ارتدت فستانا مميزا للغاية، ومناسبا لأجواء المهرجان والسجادة الحمراء وأيضا لقوامها، واختارت اللون الزيتي الذي بدى مناسبا للون بشرتها، كما أنه غير تقليدي، فضلا عن أن تسريحة شعرها أكملت أناقة الفستان الكلاسيكي.

وطلّت ريا أبي راشد بفستان زيتي لامع أبرز رشاقة قوامها، اعتمد على تصميم كروازيه من عند الصدر، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة اقتصرت على طقم فضي احتوى على كوليه وحلق.

ياسمين صبري الفنانة الجميلة فمن أفضل الفساتين التي ارتدتها الذي ظهرت به في الجونة 2020، حيث إنه يناسب جدا شكل جسمها وأبرز مفاتنه، كما أن اختيار اللون كان موفق جدا.

وارتدت ياسمين صبري فستانا أزرق لامع ملئ بالإستراسات، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة فتركت خصلات شعرها السوداء منسدلة بتلقائية، واختارت كوليه أنيقة تناسب جدا مع الفستان، باللون السيلفر وبه فصوص زرقاء.

شارك هذه الصفحة مع أصدقائك